منتدى همسات أردنية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الملتقى
فاهلا بك في همسات أردنية نتمنى لك اقامه هادئه
( ملاحظه بعد اتمام تسجيل عضويتك ترسل رساله الى ايميلك ويجب عليك تفعيل اشتراكك عن طريق الايميل )
فأهلا بك معا سنتشرف بتسجيلك شكرا
ادارة الموقع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى همسات أردنية

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة الملتقى
فاهلا بك في همسات أردنية نتمنى لك اقامه هادئه
( ملاحظه بعد اتمام تسجيل عضويتك ترسل رساله الى ايميلك ويجب عليك تفعيل اشتراكك عن طريق الايميل )
فأهلا بك معا سنتشرف بتسجيلك شكرا
ادارة الموقع

منتدى همسات أردنية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا يا زائر # هناك في السماء السابعة .. رب يسمع منك كل همسة .. فعندما يعجز القلم عن الكتابه .. اعلم بأن القلب يكتب

قصة رائعة

لصمتي حكاية
    لصمتي حكاية
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

وسام المشاركاتقصة رائعة Ajouter
    علم بلادي علم بلادي : الاردن
    الهواية الهواية : قصة رائعة Writin10
    المهنة المهنة : قصة رائعة Progra10
    أوسمتي : قصة رائعة App_2_45439413586_6053
    أوسمتي أوسمتي : قصة رائعة 081229104053WgBs
    مزاجيقصة رائعة 1310
    تقييم الاعضاء : 17071
    14
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : موظف

جديد قصة رائعة

مُساهمة من طرف لصمتي حكاية الأحد أبريل 07, 2013 3:43 am

يقول الشيخ محمد حسان حفظه الله

كنت ألقي محاضرة في مكة ، وقبل أن أتكلم قال لي يا شيخ محمد أستحلفك بالله ما تتكلم ولا كلمة إلا ما تسمعني الأول ، قلت له إتفضل .. تعال اتفضل ، اتفضل أيها الوالد إجلس ، جلس جواري ، رجل عادي ، تاجر فتح الله عليه و وسع الله عليه ، لكنه كان مصاب بالشلل الكلي ، يقول ذهبت إلى لندن ولم يُقدر الله لي الشفاء ، إلى فرنسا ولم يُقدر الله لي الشفاء ، إلى أمريكا ولم يُقدر الله لي الشفاء ...

يقول وأنا أجلس في يوم من الأيام أمام التلفاز رأيتهم ينقلون الصلاة من بيت الله الحرام فبكيت ثم قلت إلى أولادي .. يا اولاد أنا عاوز أروح للملك بيته ، قالوا لي الملك مين يا بابا .. تروح للملك مين؟!
    قال أريد أن أذهب إلى ملك الملوك ، أريد أن أذهب إلى العمرة ..
    عمرة أيه هو أنت قادر تتحرك !
    قلت إستأجروا لي طيارة خاصة بمالي ...

المهم
    حملوه وذهبوا به إلى بيت الله الحرام ، يقول لي والله يا إبني أدخلوني على الكرسي

قلت لهم قربوني من الكعبة ، فأنزلوه إلى صحن الطواف ، قال لي والله يا إبني ما دعيت ربنا إلا بكلمات قعدت ساعة كاملة أدعو الله بها .. ما عنديش غيرها ..

قعدت أقول : والله ما انا طالع من بيتك إلا على رجليه أو على المقابر ، يقول وقعدت أصرخ والله ما انا طالع من بيتك إلا على رجليه أو على المقابر .. وأصرخ وأصرخ ساعة كاملة ، يقول تعبت ، دماغي صدعت ، ركنت كده على الكرسي ونمت ، يقول فرأيت في هذه الإغفاءة هاتف ينادي علي ويقول لي .. قوم إمشي .. قوم إمشي ، يقول الثالثة .. قوم إمشي ... فإستيقظت .. قوم ... قمت ، إمشي ... مشيت

وبعد خطوات تذكرت إنني مشلول ... فصرخت قلت يا ملك والله ما خيبت من لجأ إليك

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 4:24 pm